دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-17

تحويل 7 مدارس لنظام التعلم عن بعد

قررت وزارة التربية والتعليم الخميس، تحويل 7 مدارس لنظام التعلم عن بعد لمدة 14 يوما يوجد فيها طلبة صفوف ثلاث اولى وطلبة ثانوية عامة، وذلك نتيجة تسجيل اصابات كورونا، وكاجراء احترازي.

وتوزعت المدارس كالآتي: 3 مدارس حكومية و4 مدارس خاصة بسبب اصابات كورونا بينها واحدة تم تحويلها كإجراء احترازي.

المدارس الحكومية:

1- الروضة الثانوية للبنين /اصابة طالب/مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية.

2- أم كلثوم الأساسية المختلطة /اصابة عاملة ( آذنة ) / مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية.

3- العجاجرة الأساسية المختلطة /اصابة معلمة/ مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية.

المدارس الخاصة:

التحول إلى التعليم عن بعد في أربع ( 4 ) مدارس خاصة لإصابة طالبتين في مدرستين ومعلمة في مدرسة اخرى وكإجراء احترازي في المدرسة الرابعة.

وبذلك يصبح مجموع المدارس الحكومية والخاصة ووكالة غوث اللاجئين والثقافة العسكرية التي تحولت الى التعليم عن بعد بسبب وجود إصابا فيها او كإجراء احترازي 106 مدرسة و 63 مدرسة تحولت إلى التعليم عن بعد بسبب عزل المناطق بلا إصابات بمجموع 169 مدرسة.

وبلغ عدد الإصابات الإجمالي للطلاب في جميع المدارس 89 طالبا وطالبة، و53 معلما ومعلمة و7 مستخدمين و3 موظفين في مديريتي تربية، علماً أن جميع الإصابات كانت مخالطة لمصابين من خارج المدارس.




عدد المشاهدات : ( 3229 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .